اليورو/ الدولار ثابتا قبيل نتائج اجتماع البنك المركزي اليوم

فوريكس بروز- استقر اليورو مقابل الدولار الامريكي في تعاملات هادئة اليوم الخميس، مع ترقب المستثمرين على نتيجة قرار البنك المركزي الأوروبي للسياسة النقدية في وقت لاحق من نفس اليوم .

بلغ اليورو / دولار 1.2513 خلال أواخر التعاملات الآسيوية، ادنى سعر للدورة ، وتماسك الزوج لاحقا عند 1.2525، متراجعا بنسبة 0.02٪.

كان المرجح أن يجد الزوج الدعم عند 1.2431، ادنى سعر يوم الجمعة الماضي والمقاومة عند 1.2692، اعلى سعر خلال اليوم .

وكان من المتوقع ان يعلن البنك المركزي الأوروبي عن خفض سعر الفائدة إلى 0.75٪ من 1.00٪ وهي النسبة الحالية للمساعدة في دعم النمو في المنطقة، بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الأخيرة الضعيفة.

وسيعقب اعلان البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس البنك المركزي ماريو دراجي لتوضيح الأسباب التي أدت إلى قرار السياسة النقدية، ومناقشة التوقعات الاقتصادية لمنطقة اليورو.

فى وقت سابق اليوم، وجاءت القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو عند 47.1 في يونيو، أعلى قليلا من التقديرات الأولية من 46.8، لكنها بقيت دون مستوى 50 الذي يفصل بين الانكماش من النمو.


يترقب المستثمرون يوم الجمعة تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة ، وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي يمكن أن ينفذ جولة ثالثة من التخفيف الكمي لدعم الاقتصاد الذي تضرر من جراء الأزمة الجارية في منطقة اليورو.

وتراجع اليورو مقابل الجنيه والين، مع تراجع اليورو / الجنيه الاسترليني بنسبة0.10٪ ليسجل 0.8027 و تراجع اليورو/ الين بنسبة 0.17٪ ليتداول عند 99.89.

في وقت لاحق الخميس، ستقوم ألمانيا بنشر بيانات رسمية عن طلبيات المصانع، في حين ستقوم اسبانيا وفرنسا بإجراء مزادات السندات الحكومية ذات ال10 سنوات.

ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير من قبل شركة اي بي دي عن الرواتب بشأن تغير العمالة غير الزراعية، تليها بيانات حكومية بشأن مطالبات البطالة. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم معهد إدارة التوريد بنشر تقرير حول نشاط قطاع الخدمات الامريكي.