اليورو/ الدولار يتراجع قبيل اجتماع البنك المركزي الأوروبي

فوريكس بروز- تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي في تعاملات هادئة اليوم الاربعاء بسبب عطلة الأسواق في الولايات المتحدة ،مع ترقب المستثمرين لنتائج اجتماع البنك المركزي الاوروبي للسياسة يوم الخميس ..

بلغ اليورو / دولار 1.2582 خلال أواخر التعاملات الآسيوية، ادنى سعر للدورة ، و تماسك الزوج لاحقا عند 1.2595، ليتراجع بنسبة 0.10٪.


كان المرجح أن يجد الزوج الدعم عند 1.2518، ادنى سعر منذ 22 يونيو والمقاومة عند 1.2692، اعلى سعر يوم الجمعة الماضي.

وكان من المتوقع ان يعلن البنك المركزي الأوروبي عن خفض سعر الفائدة إلى 0.75٪ من 1.00٪ وهي النسبة الحالية للمساعدة في دعم النمو في المنطقة، بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الأخيرة الضعيفة.

وأظهرت بيانات يوم الاثنين أن معدل البطالة في الاتحاد الاوروبي ارتفع الى مستوى قياسي في مايو، في حين أن قطاع الصناعات التحويلية لا يزال راسخا في الأرض الانكماش في يونيو حزيران.

يترقب المستثمرون يوم الجمعة تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة ، وسط تكهنات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي يمكن أن ينفذ جولة ثالثة من التخفيف الكمي لدعم الاقتصاد الذي تضرر من جراء الأزمة الجارية في منطقة اليورو.

وكان من المتوقع أن يبقى حجم التداول خفيفا يوم الاربعاء، بسبب اغلاق السوق في الولايات المتحدة لعطلة عيد الاستقلال.

وكان اليورو دون تغيير يذكر مقابل الجنيه، مع تراجع اليورو / باوند بنسبة 0.01٪ليسجل 0.8034 وتراجع مقابل الين الياباني مع تراجع اليورو / الين الياباني بنسبة 0.14٪ ليتداول عند 100.44.

في وقت لاحق من الجلسة، ستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات رسمية عن مبيعات التجزئة، فضلا عن بيانات منقحة بشأن نشاط قطاع الخدمات.