ياباني يطبخ أعضاءه التناسلية ويقدمها وجبة بحفل عشاء

أقدم شاب ياباني على طهي أعضائه التناسلية وتقديمها للضيوف في حفلة عشاء مدفوعة الأجر بعد استئصالها في عملية جراحية لعدم اكتمالها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن ماو سوغيياما (22 عاما)، قام بطهي أعضائه مع البقدونس وقطع من الفطر "عش الغراب"بدلا من التخلض منها وتقديها للضيوف في منزله بالعاصمة طوكيو بمساعدة طاهي محترف.
ماو الذى فكر في بداية الأمر أن يتناول أعضائه بنفسه، قرر تقديمها للضيوف، معلنا عن ذلك على حسابه الشخصي على موقع تويتر، وكتب ماو: "أنا مواطن ياباني وأعرض أعضائي التناسلية (قضيب كامل، خصيتان) في وجبة.. الأعضاء تم استئصالها جراحيا وأنا في الثانية والعشرين من عمري.. الأعضاء كانت تقوم بوظائفها الطبيعية.. ولم أكن أتلقى علاجات هرمونية".
وطلب ماو من كل ضيف سيحضر الحفلة أن يدفع 160 جنيها إسترلينيا مقابل الأكل من الأعضاء بالإضافة إلى توقيع مستند يفيد عدم مسئوليته عن تبعات الوجبة، وقبل تناول العشاء الذي أشرف عليه أحد الطهاة استمع الضيوف والبالغ عددهم ستة أزواج لفقرة موسيقية ثم نظموا جلسة نقاشية.

وحضر الحفل 70 شخصا إلا أن الأكل اقتصر على الأزواج الستة.
ورغم إبلاغ الشرطة بالواقعة إلا أنها لم تتخذ أية إجراءات، مؤكدة أنه لم يفعل شيئا يخالف القانون، وذلك بعد أن استجاب البعض لإعلان ماو علي تويتر وشاركوا في الحفلة، بل وصف بعضهم الطعام بأنه كان مطاطيا